شركة تيفا للصناعات الدوائية المحدودة: نتائج الربع الأول لعام 2024 تفوق التوقعات

شركة تيفا للصناعات الدوائية المحدودة: نتائج الربع الأول لعام 2024 تفوق التوقعات

في 8 مايو 2024، خيّبت شركة تيفا للصناعات الدوائية المحدودة التوقعات بأرباحها، حيث سجلت ربحًا للسهم بلغ -0.12161 دولارًا أمريكيًا مقارنة بتوقعات بلغت 0.51 دولارًا أمريكيًا. لم تعد تيفا من بين الأسهم الثلاثين الأكثر شعبية بين صناديق التحوط بنهاية الربع الثالث.

منسق الجلسة: مرحباً بكم في مكالمة نتائج الربع الأول من عام 2024 لشركة تيفا للصناعات الدوائية المحدودة. اسمي أليكس، وسأنسق المكالمة اليوم. [تعليمات المنسق] سأترك الآن الكلمة لران مئير، رئيس قسم علاقات المستثمرين.

ران مئير: شكراً لك أليكس، وشكراً للجميع على مشاركتكم اليوم. نأمل أن تكونوا قد اطلعتم على بياننا الصحفي لنتائج الربع الأول، بالإضافة إلى بيان صحفي آخر حول نتائج المرحلة الثالثة الإيجابية من تجربة أولانزابين LAI الصادرة صباح اليوم. يمكن الاطلاع على نسخ من هذه البيانات والعروض التقديمية المستخدمة خلال هذه المكالمة على موقعنا الإلكتروني.

ريتشارد فرانسيس: شكراً ران، وصباح الخير للجميع. أنا مسرور بمشاركتكم معنا هذا الصباح. منذ عام تقريباً، أطلقنا استراتيجية “التحول نحو النمو”، ويسرني القول بأن هذا هو ربعنا الرابع على التوالي من النمو المستمر. وسأتحدث بمزيد من التفصيل حول ما يدفع هذا النمو وما حققناه في كل من أركان الاستراتيجية الأربعة.

فيما يتعلق بأولانزابين، نجحت الدراسة في تحقيق نقاط النهاية الأولية والثانوية في جميع مجموعات الجرعات مقارنة بالعلاج الوهمي. وجميع الجرعات كانت محتملة بشكل جيد وآمنة دون حالات من متلازمة تفريغ الدواء ما بعد الحقن. سيتم تقديم البيانات الكاملة لقاعدة بيانات السلامة في النصف الثاني من هذا العام، مما يمثل علامة فارقة هامة لنا وللمرضى الذين يعانون من هذه الحالة المؤلمة.

Share