توقعات أسعار الفضة – الفضة تواصل زخمها التصاعدي

توقعات أسعار الفضة – الفضة تواصل زخمها التصاعدي

شهدت سوق الفضة انخفاضًا طفيفًا في الساعات الأولى من يوم الاثنين، مع استمرار وجود مقاومة فوق المستويات الحالية. ومع ذلك، لاحظنا بعد ذلك ارتفاعًا واضحًا مجددًا في السوق.

التحليل الفني لسوق الفضة
تراجعت الفضة قليلاً خلال جلسة التداول يوم الاثنين في الساعات الأولى فقط لتعود وتظهر علامات القوة مرة أخرى بالقرب من مستوى 28.50 دولار. يُعد مستوى 28.50 دولار منطقة يوليها الكثير من الناس اهتمامًا كبيرًا مؤخرًا نظرًا لكونها قمة عصر توطيد رئيسي استمر لعدة سنوات.

ومع ذلك، فإن المنطقة التي تعلو مستوى 28.50 دولار تمتد حتى مستوى 30 دولار، وتظهر علامات على الإنهاك. أي تراجع قصير الأجل في هذه النقطة من الزمن، أعتقد، هو فرصة للشراء كما أرى. مستوى 27.50 دولار هو منطقة يوليها الكثير من الناس اهتمامًا، كونها كانت مقاومة سابقة، وأعتقد أنها أيضًا منطقة دعم محتملة.

إذا تم كسر هذا المستوى، فإن لدينا المتوسط المتحرك لـ 50 يومًا الذي يقع فوق المستوى الحرج 26 دولار بقليل. مستوى 26 دولار هو منطقة سيوليها الكثير من الناس اهتمامًا بسبب ذاكرة السوق، حيث كانت سابقًا مقاومة. ونتيجة لذلك، أعتقد أن هذا سيكون الحد الأدنى في السوق في المستقبل.

الشراء عند الانخفاضات سيكون على الأرجح أفضل طريقة للتداول في هذه السوق، لأن الفضة لديها الكثير من العقبات وهي تاريخياً مُعرّضة للتلاعب ولا يمكنك معرفة ما إذا كان ذلك سيحدث مرة أخرى هذه المرة. الفضة ليست كالذهب، فهي ليست بنفس درجة الأمان كأصل، لذلك لا تتحرك بنفس الطريقة. تطالب الكثير من التكنولوجيا الخضراء بالفضة، وهذا يعتبر ميزة، ولكن في الوقت نفسه، هي أحيانًا، وليس دائمًا، حساسة للغاية تجاه الدولار الأمريكي، لذا على الرغم من تفضيلي للاتجاه الصاعد، فأنا أود رؤية تراجع قبل أن أشتري.

Share