تقلبات أسعار البيتكوين والإيثيريوم: فرص التداول المربحة عند مستويات معينة

تقلبات أسعار البيتكوين والإيثيريوم: فرص التداول المربحة عند مستويات معينة

تظهر الإيثيريوم ميلًا صعوديًا خفيفًا للأسبوع القادم، بينما لا تزال عملة البيتكوين في مرحلة توطيد، وتزداد احتمالات عودتها إلى مستوى 60 ألف دولار. كان المتداولون في البيتكوين يمرون بفترة صعبة نسبيًا بعد الارتفاعات السهلة والمباشرة التي كانت سائدة منذ أكتوبر الماضي.

أصبحت الإيثيريوم أكثر تعقيدًا، لكن حدث تقسيم البيتكوين الأخير قد غيّر ظروف السوق إلى تشكيلات متقطعة ومتراوحة في جميع أنحاء السوق.

خلال نهاية الأسبوع، قامت AMBCrypto بالتحقيق في معنويات السوق والتوجهات المحتملة لأسعار هذا الأسبوع.

في العاشر من مايو، شهدت البيتكوين زيادة في الاهتمام المفتوح، لكن الاهتمام المفتوح كان في اتجاه نزولي منذ الارتفاع السعري في السادس من مايو.

وفي الوقت نفسه، شكلت الأسعار سلسلة من القمم المتدنية خلال الأسبوع الماضي، انخفاضًا من 64 ألف دولار إلى 61.1 ألف دولار حتى الآن.

كان معدل التمويل سلبيًا في بداية مايو عندما تراجعت البيتكوين إلى 56 ألف دولار. ومنذ ذلك الحين، تعافى معدل التمويل.

ومع ذلك، في الأيام القليلة الماضية، كان معدل التمويل يكاد يكون فوق الصفر، مما يشير إلى أن المعنويات لم تكن صعودية بشكل قوي.

شهدت الإيثيريوم أيضًا انخفاض معدلات التمويل إلى المنطقة السلبية في أوائل مايو، لكنها تعافت منذ ذلك الحين. شهدت الأسبوع الماضي انخفاضًا في معدل التمويل حول مستوى الأساس +0.01.

أدى ارتداد طفيف من 2980 دولار إلى 3040 دولار في التاسع من مايو إلى ارتفاع الاهتمام المفتوح ومعدل التمويل.

لم يتكرر هذا مع البيتكوين على الرغم من ارتداد مماثل في الأسعار، مما يشير إلى أن المضاربين كانوا أكثر حرصًا على شراء الإيثيريوم من البيتكوين.

ما هي المستويات القادمة التي قد تجذب الأسعار؟

أظهرت خريطة التصفية الأسبوعية للبيتكوين تجمعًا لامعًا لعمليات التصفية في منطقة 60 ألف دولار. إلى الشمال، تُعد 61.8 ألف دولار و 63 ألف دولار الأهداف الصعودية التالية.

في الخامس من مايو، شهدنا ارتفاع الأسعار فوق علامة 64 ألف دولار لجمع السيولة قبل انعكاس قصير الأجل وحاد.

وبالمثل، قد نشهد انخفاضًا يوم الاثنين لجمع السيولة عند 60 ألف دولار قبل الارتداد إلى أعلى. وبالتالي، يجب على متداولي البيتكوين شراء الانخفاض إلى منطقة 50.6 ألف دولار إلى 60 ألف دولار.

ومع ذلك، يجب على المتداولين أيضًا أن يكونوا مستعدين للتحرك دون 59.4 ألف دولار للبيتكوين، وتحديد نقاط توقف خسائرهم بناءً على ذلك في حالة الانخفاض إلى 60 ألف دولار.

من ناحية أخرى، توجد للإيثيريوم تجمع سيولة قريب إلى الشمال عند 2950 دولار. وهذا قريب من سعر السوق الحالي البالغ 2928 دولار. من المحتمل أن يكون الانخفاض إلى منطقة 2860 دولار فرصة للشراء.

تقدم مستويات التصفية حول منطقة 3.1 ألف دولار إلى 3.2 ألف دولار هدفًا جذابًا. من المحتمل أن يعلن انخفاض أدنى من 2.8 ألف دولار عن اتجاه هبوطي قوي قصير الأجل، ويمكن للمتداولين قطع خسائرهم في هذا السيناريو.

Share