ولد بيب: الكل يعلم ثروة ولد هميد التي كسبها بعد دخوله الحكومة

خميس, 2017-11-09 13:14

قال القيادي في حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" الشيخاني ولد بيب إن الكل يعلم ثروة بيجل ول هميد المهولة التي كسبها بعد دخوله الحكومة.

وأضاف ولد بيب في تدونة له عل فيس بوك صحيح قد تكون هذه الثروة "مجرد هدايا من الشعب الموريتاني له وحتى صديقه الذي يحمل أجندته فرض عليه دفع مائة مليون من آخر وأفقر مؤسسة كلف بها نعلم جميعا أن ذلك مجرد مزحة وليس اتهام وقد استعادها بالتأكيد".

وأضاف: "كنت أتفهم أن يكون لك موقف في الساحة لصالح المواطن المطحون نعلم أن مصالحكم تمنعكم سيدي الرئيس معذور ارتبطتم بالحر وعينتم وأنتم سيدي في السجن نعلم أن ذلك مجرد واقعية منكم وإلا فأنتم مبدئيون بطبعكم ولا تغريقكم الأموال.

لقد نافستم منتسبي تواصل في نشر المذهب في كل محاظرهم ومعاهدهم واشتهرتم بالالتزام باختياراته ومشهوره فمولتم المدارس والمعاهد بعيدا عن التسييس والرياء.

سيدي الرئيس نعلم أن هذا لم يكن رأيك فقد كنت تمدح تواصل وتحترمه صحيح أنك أغضبك أن خطتك المشهورة مع النظام في مؤسسة المعارض ورئاستكم لها لم تنجح رغم تأخير سنة كاملة لعلهم يجدون لكم سيدي حلا للوفاء بالوعد ولكن كان ينبغي أن تترك تواصل لأن حلفاءك عوضوك عنها أفضل وقد عطلتم عملها لصالح صديقكم فلكم الشكر في خدمة بلدكم ووطنكم سيدي الرئيس نجحتم من قبل في ركوب الموجات واندفعتم فيها وربحتم منها فالسياسة لديكم تجارة أيضا فأنتم بارعون فعلا وهذه موجة وموضة الهجوم على التيارات الاسلامية فكن مبادرا ورائدا ولا تكن مجرد تابع.

يشكر لك تواصل تحريك الساحة الآن للفت النظر للمؤتمر الثالث".

البث الإخباري العام

ظل الرئيس وخليفته المحتمل / صور

هل تخطط واشنطن لتفكيك البلد؟

تواصل بين ألق الطرح وواقعية الممارسة (*)

تفاصيل تنشر لأول مرة عن رصاصة الرئيس

هل تتحول مالى إلى دولة فاشلة ؟ / فيديو

هل يطل "لوبو" عبر النيجر من جديد؟